زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

في الآونة الأخيرة زاد إقبال النساء على زراعة الشعر في تركيا، فقد أصبحت زراعة الشعر الحل الأمثل لعلاج جميع حالات تساقط الشعر.
ويعد تساقط الشعر لدى النساء كارثة حقيقية بالنسبة لهن، فمن الممكن أن يتقبل الرجل فكرة تساقط الشعر أو حتى الصلع، ويبدأ في معالجته من باب تجميل هيئته، ولكن المرأة إذا تساقط الكثير من شعرها فهو يعتبر هدم لثقتها بنفسها، وخاصة إذا وجدت في رأسها مناطق خالية من الشعر، والتي تحدث في الغالب نتيجة عوامل وراثية، فإنها كارثة بكل المقاييس قد تؤدي بها للدخول في حالة اكتئاب.

Haista Turkey center for hair Transplantation:

ولأن المرأة تدرك أن جمالها يبدأ من جمال وجهها، فإنها دائما ما تلجأ لتجميل الوجه بمستحضرات التجميل ورسم الحواجب وتركيب الرموش واستخدام شعر مستعار في بعض الأحيان، ولكن مع مركز هيستا تركي لزراعة الشعر يمكنكِ الاستغناء عن كل ذلك، فيمكنك زراعة شعر الحواجب بالرسمة التي ترغبين بها، وتركيب رموش طبيعية تغني عن تركيب الرموش الأخرى، وبالطبع ستودعين الشعر المستعار، فيمكنكِ اختيار الكثافة المناسبة لكي عن طريق زراعة الشعر لدينا.

مركز هيستا تركي لزراعة الشعر:

أفضل مركز زراعة شعر في تركيا، فخبرته التي تزيد عن 15 عام في مجال زراعة الشعر، جعلته الأفضل بين مراكز زراعة الشعر المختلفة، ونسبة نجاحه العالية جذبت إليه الكثير من العملاء من الرجال والنساء، فقد تفوق على جميع المراكز المنافسة بتصدره قائمة الأكثر نجاحا في عمليات زراعة الشعر.

Advices to protect hair from falling:

ولأن مهمتنا هي توفير أكبر قدر من الحلول لمشاكل تساقط الشعر والصلع، فإننا تميزنا باستخدامنا لأفضل تقنيات عالمية لزراعة الشعر، وبفريق أطباء هو الأكثر تميزاً واحترافية في تركيا، كما يتوفر لدينا جميع الإمكانات لتوفير أكبر قدر من الراحة للعملاء، مثل الرحلات الترفيهية والإقامة الفندقية للوافدين من خارج تركيا.

Right Menu Icon