زراعة الشعر.. لماذا تركيا تحديدا؟

زراعة الشعر.. لماذا تركيا تحديدا؟

انتشرت في الآونة الأخيرة، ظاهرة عمليات زراعة الشعر، سواء كانت عملية زراعة شعر الرأس، أو زراعة شعر الحواجب، أو حتى عملية زراعة شعر الصدر أو اللحية. ومع انتشار العديد من المراكز التي تقوم بتقديم خدمات هذه العمليات والخدمات المرتبطة بها، ظهر اسم تركيا كدولة تتركز فيها عمليات زراعة الشعر بشكل كبير.
ولعل السؤال الذي يطرح نفسه بقوة ها هنا، لماذا تركيا تحديداً التي ينشط فيها مراكز ومستشفيات زراعة الشعر؟ وهل هي المكان الوحيد الذي يتم فيه إجراء عمليات زراعة الشعر؟ سنحاول في هذا الموضوع الإجابة على هذه الأسئلة باستفاضة.

الموقع الجغرافي.

مع تطور تقنيات زراعة الشعر، وتحول العمليات من عمليات صعبة ومعقدة وتستغرق الكثير من الوقت، بالإضافة لكون نتائج عمليات زراعة الشعر كانت في الماضي غير مضمونة. إلا أنه اليوم ومع تقدم التقنيات الحديثة وتطور الطب والعلاج، صارت عمليات زراعة الشعر تستغرق وقتاً أقل، كما أن نتائج العملية صارت أكثر قوة ونجاحا عن ذي قبل، لذلك ظهرت تركيا تحديداً كأقرب دولة يمكن عمل عمليات زراعة الشعر فيها، خاصة لسكان منطقة الوطن العربي، ومنطقة الخليج تحديداً، حيث كان السفر لتركيا بداعي السياحة أمراً مفهوما ومستمراً، وكل ما حدث هو أن تركيا صارت تقدم بالإضافة للبرامج السياحية التقليدية، خدمة زراعة الشعر من خلال العديد من المستشفيات والمراكز المتخصصة.

التطور الطبي والعلمي.

وكما قلنا سابقاً، استطاعت تركيا أن تقطع أشواطا طويلة في مجال علاج الشعر وزراعته، ولم يتوقف الامر عند زراعة شعر الرأس فحسب، بل أن العلم تطور واستطاع التعامل مع حالات زراعة الحواجب وشعر الصدر وشعر الذقن أيضا، ما أصبح يلبي رغبة قطاعات أوسع وفئات أكثر ثراء، وقدرة على تحمل مصاريف العلاج في تركيا، هذه المصاريف التي أخذت في التناقص بسبب التطور الكبير في تقنية العمليات وطرق العلاج المختلفة.

ليست المكان الوحيد

وجدير بالذكر هنا أن تركيا ليست الدولة الوحيدة التي يوجد بها مشافي زراعة وعلاج وتقوية الشعر، فهناك العديد من العواصم الأوربية والمراكز العالمية التي تقدم خدماتها في مجال زراعة الشعر وتقويته وعلاجه، لكن كما أسلفنا سابقاً تعتبر تركيا هي الخيار المثالي للراغبين في تلقي العلاج من المنطقة العربية، بسبب قرب المسافة وتنوع طرق العلاج في تركيا.

هيستا تركي Haistaturkey

ويتميز مشفى هيستا تركي بتحقيقه لاعلى معايير الجودة و النجاح الكبير والنوعي الذي حققه في السنوات الماضية اهله ليكون من ضمن افضل 100 مركز لزراعة الشعر في اوروبا للعام 2015-2016 بحسب تقرير منظمة زراعة الشعر العالمية ISHRS ونتميز عن اكبر المشافي في اوروبا باننا نقدم فريق متكامل استشاري طبي , سائق , مترجم , مرافق شخصي ليرفقوك اثناء تواجدك في اسطنبول بداية من لحظة هبوط طائرتك إلى حصولك على كامل النتائج .

Right Menu Icon