زراعة شعر اللحية. أسئلة وأجوبة

زراعة شعر اللحية. أسئلة وأجوبة

يعتبر الشعر بشكل عام، وشعر اللحية بشكل خاص، من مظاهر الجاذبية والرجولة لدى العديد من المجتمعات. وكانت هذه الفكرة مأخوذة عن الرجال منذ قديم الأزل، وتتمثل في أن الرجل الذي يتمتع بشعر أكثر كثافة هو رجل أكثر حظا وأكثر فحولة وأكثر تأثيرا في المرأة. ومع مرور العديد من السنوات لا تزال هذه الفكرة صحيحة الى حد بعيد، فمن خلال العديد من استطلاعات الرأي التي تم أجراؤها، تفضل النساء الأرتباط برجال لديهم شعر لحية كثيف ومهذب.

هل يتمتع كل الرجال بنفس كثافة شعر اللحية.

للأسف لا. فبعض الرجال يملك شعر لحية كثيف للغاية، والبعض الأخر قد يكون قريبا من عدم نمو لحية له على الإطلاق! أما البعض الأخر فيكون شكل لحيته غريب وغير مهذب، وهو ما يقضى على فرصه بالتعرف على النساء أو أن يمثل عنصر جذب لهن، ومن هنا يأتي التفكير في زيادة كثافة شعر اللحية بأي طريقة.

هل تفيد طرق زيادة كثافة شعر اللحية الطبيعية؟

بالتأكيد نصادف يوميا العديد من الوصفات على الإنترنت، والتي تعد مستخدميها بزيادة كثافة شعر اللحية، ارتباطا بعمل (ماسك) معين أو تناول أطعمة محددة. لكن للأسف لا تأتي هذه الطرق بمفعول كبير نتيجة أن معظم هذه الوصفات غير حقيقية وغير مجربة، وقد تأتي بعد الوصفات بنتيجة عكسية فتسبب تساقط شعر اللحية أو ضعف نمو الشعر في جسم الإنسان بشكل عام.

هل يجدي خيار زرع شعر اللحية؟

لهذا يفكر الكثيرين في زيارة المستشفيات والمعاهد العلاجية المتخصصة في زراعة شعر اللحية، لضمان الحصول على نتيجة سريعة ومضمونة، لكن العديد من هذه الأماكن كثيرا ما تمارس النصب على من يترددون عليها، لذلك ننصحكم بالسفر للخارج لإجراء هذه العملية الحساسة بشكل مضمون، على الرغم من ارتفاع تكلفة السفر للخارج قليلا، إلا أن المستشفيات الموجودة بالخارج تكون أكثر قوة وضمانا وفاعلية لتقديم الخدمة المناسبة بشكل صحيح.

تركيا كخيار للسفر عند اجراء عملية زراعة شعر اللحية

وهنا تبرز دولة تركيا كدولة عريقة في مجال المؤسسات العلاجية القادرة على زراعة الشعر بشكل عام، وزراعة شعر اللحية بشكل خاص، حيث تخصصت تركيا في إجراء مثل هذه العمليات بأسعار تنافسية ودقة احترافية، تجعلنا نرشحها كخيارك الأول في حال الرغبة في إجراء عملية زرع شعر اللحية.

Right Menu Icon